من افصل لانقاص الوزن والرجيم
مرحبا من افضل لانقاص الوزن و يناسب الرجيم اكثر هل السنيورة البقري ام صدور الديك الرومي(التيركي
إجابات الأطباء على السؤال
صدور الديك الروم لان نسبة الدهون والاملاح بها اقل ونسبة البروتين اعلى 1 2021-10-12 13:35:53
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية