من الافضل من بين المكملات الغذائية حبوب خميرة البيرة ام سبيرولينا و لك
من الافضل من بين المكملات الغذائية حبوب خميرة البيرة ام سبيرولينا؟ وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
في البدايه يجب معرفه سبب تناول هذه المكملات وثم تحديد النوع المناسب للحاله اما خميره البيره فهي فاتحه للشهيه خاصه اذا تم تناولها بعد الوجبات محتويه على بروتينات و فيتامينات اهمها b اما سبيرولينا فهي تحتوي على فيتامينات و دورها غير واضح بالنسبه لفوائدها على الامراض او الوزن 1 2017-12-27 06:58:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
تعليقات الزائرين
manal hamzaoui manal hamzaoui
يعني يادكتور خميرة البيرة ما تسمن الوجه هذه اشاعة وبس