من الدكاترة الكرام ان يعطوني وصفة غدائية اتناولها يوميا لترسيخ شيء حفظ
السلام عليكم أرجو من الدكاترة الكرام أن يعطوني وصفة غدائية أتناولها يوميا لترسيخ شيء حفظته و عدم نسيانه مع تحديد طريقة التحظير ووقت أكل الوجبة. و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ركزي على الاطعمه التي تحتوي على دهون صحية غير مشبعه مثل : المكسرات وزبدة الفول السوداني و الافوكادو وزيت الزيتون وحبوب الكتّان 1 2017-09-17 10:51:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية