من فترة اتبعت دايت قاسي نقص وزني لكن مازلت ارى ترهلات في جسدي
السلام عليكم من فترة اتبعت دايت قاسي نقص وزني لكن مازلت ارى ترهلات في جسدي
إجابات الأطباء على السؤال
ان حميه غذائيه مع اتباع ريجيم قاسي يساعد في انقاص الوزن لكن بدون اتباع نظام وممارسة الرياضه يجعل الجسم ضعيفا ومترهلا.. لذلك ينصح بممارسة الرياضه يوميا حتى ساعه على الاقل، رياضة المشي، الركض الخغيف، تمارين البطن، وهذا يساعد على تقوية العضلات وزيادة اللياقه البدنيه مما يجعل الجسم افضل صحيا وشكليا.. 1 2018-02-14 12:17:12
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية