من فضلك اعاني من فقدان الشهية و النحافة و جربت من الادوية سواء منها ال
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته. دكتور من فضلك أعاني من فقدان الشهية و النحافة و جربت الكثير من الأدوية سواء منها الطبية أو الأعشاب جابت نتيجة لكن بعدما تقطعها ارجع مثل ما كنت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل طبيه متل تحليل الغده الدرقيه صوره دم كامله وبراز للتأكد من عدم وجود اى أمراض مسببة لانخفاض الوزن وايضا العلاج يجب أن يستمر كأسلوب حياة 0 2018-05-17 15:45:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-16 14:15:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي