من فضلك عندي بنقص في الوزن الصغر وعدم راحة في منطقة الجهاز الهضمي اشعر
السلام عليكم ، من فضلك عندي بنقص في الوزن منذ الصغر وعدم راحة في منطقة الجهاز الهضمي أشعر أني لا أستفيد من طعامي شفتاي دائمتا التقشير ، أشعر بالراحة عند تناول البيكربونات
إجابات الأطباء على السؤال
ينبغي اولا زيارة الطبيب لتشخيص الحالة و سبب عدم ارتياح الجهاز الهضمي وتقسر الشفاه و بعد ذلك بالامكان ايجاد حل لزيادة الوزن 0 2017-04-18 22:13:55
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية