من فضلك ماهي النصائح والارشادات التي تقدمها لي لازيد من وزني مع العلم
من فضلك دكتور ماهي النصائح والارشادات التي تقدمها لي لازيد من وزني مع العلم اني بدات في شرب الحلبةمند شهرين التي هي معروفة في زيادة الوزن ولكن لحد الان لم تظهر اية نتائج
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبة من المنتجات الفعالة في زيادة الوزن قد يكون الاستخدام خطا او قد يكون لديك مشكلة و يجب معالجتها الاستخدام يفضل ان يكون قبل الاكل بنصف ساعة ووعليكي المتابعة مع اخصائي تغذية لعمل الفحوصات اللازمة. 1 2017-04-10 21:51:12
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية