من فضلكم اخوتي الاطباء هل من طريقة لتخسيس الارداف والفخدين وما التمرين الذي يقلل منها وما الاكل الذي يزيد من حجمها لكي امتنع عنه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء او حمية تزيد او تقلل الوزن في منطقة دون غيرها, كما ان توزيع الدهون هو امر تتحكم به العوامل الوراثية والجينات, بالنسبة للرياضة فيمكنك ممارسة المشي لمد ساعة يوميا فهذا يساعد على تنزيل الوزن بشكل عام, او التمارين الرياضية المخصصة لتلك المنطقة والتي يفضل استشارة مدرب رياضي بشأنها 2 2015-03-12 16:40:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية