من فضلكم اريد مساعدة في زيادة وزني وزنيkg وطولي اريد دواء
من فضلكم اريد مساعدة في زيادة وزني ابلغ من العمر 26 وزني59kg وطولي 80'1 اريد دواء
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي قبل أي نصائح
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية