من فضلكم انا اعاني من نحافة اريد دواء لزيادة الوزن
من فضلكم انا فتاة عمري 24 سنة اعاني من نحافة اريد دواء لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 2 2015-10-29 19:11:20
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية