من فضلكم انني اعاني من النحافة اذ ان وزني هو كيلوغرام و سني ما هو السب
السلام عليكم من فضلكم انني اعاني من النحافة اذ ان وزني هو 55 كيلوغرام و سني 23 سنة ! ما هو السبب من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والاكرام،،بداية لم اعلم ماهو طولك لاتمكن من معرفة مؤشر كتلة الجسم لديك .. ربما وزنك بالنسبة لطولك ضمن المعدل الطبيعي... للنحافة عدة اسباب ربما الخلايا الدهنية حجمها صغير وهنا للوراثة دور .. ربما قلة الوارد الغذائي السبب... انصحك بالمتابعة مع اخصائي تغذية ودكتور هضمية .. بالسلامة 1 2015-07-30 12:03:17
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية