من فضلكم وطولي حوالي سم ما الوزن المثالي لي وما نصائح التغذية التي يجب
من فضلكم: عمري 17 عام وطولي حوالي 173 سم ما الوزن المثالي لي وما نصائح التغذية التي يجب أن تُوَجّه لي؟ شكرًا.
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 58 الي 66 كيلو ...الاهتمام بنوعيات الأكل الصحي مثل الخضروات والفواكه وتقليل المقليات والحلويات والوجبات السريعة والمياه الغازية والاهتمام بممارسة الرياضة 1 2018-10-29 23:06:09
الدكتور محمد خيري
تغذية