من فظلكم اسال عن خميرة البيرة للتسمين هل تنصحوني بها ام لا و لماذا و ا
السلام عليكم ... من فظلكم أريد أن أسأل عن خميرة البيرة للتسمين هل تنصحوني بها أم لا و لماذا ؟ و جزاكم الله خيرا ان شاء الله
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بإمكانك استخدامها فهي آمنه غالبا 0 2017-07-12 13:14:10
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم بإمكانك استخدامها فهي آمنه غالبا