من يقول ان جسم الانسان يمتص غرام بروتين في الوجبة كحد اقصى هل صحيح و ا
هناك من يقول ان جسم الانسان يمتص 30 غرام بروتين في الوجبة كحد اقصى هل هذا صحيح و الا فما هو الصحيح
إجابات الأطباء على السؤال
نعم صحيح. 0 2016-05-25 08:10:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
نعم صحيح.