منعني ال من اكل اللحوم الحمراء هل يسري ذلك على مرق اللحم
منعني الدكتور من اكل اللحوم الحمراء هل يسري ذلك على (مرق) اللحم
إجابات الأطباء على السؤال
في الاغلب نعم المرق نفس اللحمة فيجب الابتعاد عنه. اذا كان لديك نقرص فيجب الابتعاد عن الاحشاء الداخلية جميعها مثل المخ ةالكبدة والفوارغ والمرق الدسم.. 1 2014-10-12 14:43:13
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية