مهو علا النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تقييم أولا عن طريق الفحص و التاريخ المرضى يجب عمل تحليل براز و بول و صورة دم و وظائف الغدة الدرقية يحدث الزيادة في الوزن عند تتناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و لذلك يجب معرفة الوزن و الطول و النشاط البدني و الذهنى يوميا لحساب احتياجات الجسم من السعرات الحرارية و حساب تلك التى يستهلكها من العوامل أيضا التى تؤثر كثيرا وجود ديدان فى الجهاز الهضمي و بعض أنواع الأدوية 0 2015-11-17 15:57:06
طاقم الطبي