قلم ساكسيندا للتنحيف
موحبا دكتور..عندي استفسار ماعليك امر..عمري ٣٠ سنة ومسوية عملية استئصال للمرارة..ووزني ٥٨،٣٠ ..والطول ١٥٤..سويت رياضة ونظام غذائي ماقدرت انزل من وزني ثابت..سؤالي هو اقدر استخدم ابر ساكسيندا لفترة زمنية قصيرة او معينه؟! ويعطيك ربي العافية على مجهودك
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن ناتج عن عدة أسباب و إتباع نظام غذائي صحي كفيل بكسر هذا الثبات و إنقاص الوزن و تذكري أن الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني - لا بأس من الساكسندا شريطة المتابعة مع مختص . 0 2019-11-14 11:52:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية