نا نحيافه جدا وزني وطولي وكنت مريضة عندي التهابات في المعدي وممنوع علي
نا نحيافه جدا وزني 40 وطولي 150 وكنت مريضة عندي التهابات في المعدي وممنوع عليه انواع من اكل اريد نظام غذائي لزيدة الوزن ولا ياثر علي معدتي
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-27 08:42:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية