اريد زيادة وزني لان جسمي نحيف جدا
نحافة زائدة وعدم الشعور بالجوع عند الاستيقاظ من النوم وممكن اكل وجبة واحدة في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن الصحي تكمن في الطعام الصحي و الأكل كل اربع ساعات من 4 الى خمس وجبات يوميا متنوعة. وفي حال وجود سوء امتصاص معوي او امراض عضوية يفضل الكشف سريربا 0 2020-05-08 07:42:10
د. احمد الاسعد
طب عام