نحافتي ازدادت كثيرا بعد القيام بحمية مرضى السيلياك كم انصحوني مذا افعل
نحافتي ازدادت كثيرا بعد القيام بحمية مرضى السيلياك ارجوكم انصحوني مذا افعل لزيادة وزني من دون تناول الغلوتين لان حالتي النفسية ساءت واصبحت افضل العزلة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك الاعتماد على الفواكه والحليب وعمل كوكتيل من الموز والحليب كامل الدسم مع العسل والمكسرات يمكنك تناول الذرة والشوفان فهي لا تحتوي على الغلوتين 0 2016-08-30 02:42:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية