نحافه الجسم والعظام وفقدان تام للشهيه ونقص سريع للوزن معا عدم وجود امراض
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الوزن السريع دون تخفيف الاكل قد يكون بسبب مشاكل صحيه من الضروري زيارة طبيب او اخصائية تغذيه 6 2015-06-25 14:04:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية