نحفت كثير وقبل اسبوع بدأت آكل أكل كثير جداً وعندي دعوة خاصة بعد ٤ أيام كيف أنحف بسرعة ؟ أنا لا استطيع مقاومة الأكل فأنا أكلت كثير هذا الأسبوع أكلت أكل مبالغ فيه كيف انحف بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة 0 2017-10-16 09:07:03
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
ممارسة الرياضة