نحيفة جدا ازن كلغ و هل يوجد ادوية فاتحة للشهية
نحيفة جدا ازن 40 كلغ و عمري 27 سنه هل يوجد أدوية فاتحة للشهية
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أدوية فاتحة للشهية لكن توصف من قبل طبيب متخصص بناء على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ووصف أدق برنامج علاجي 0 2018-10-18 09:43:20
الدكتور محمد خيري
تغذية