نحيفة جدا رغم انني جربت ك من الادوية الامسمنة لاكن دون جدوى الان اشرب
عمري 20 نحيفة جدا رغم انني جربت كالكثير من الادوية الامسمنة لاكن دون جدوى الان اشرب في جينسينغ كيانبي بيل ولا يوجد تعير ارجوكم ساعدوني لزيادة وزني ولو بقليل فقط
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن و الطول. ينصح بداية باجراء تحاليل شاملة باشراف مختص للتاكد من عدم وجود اي مرض. الامر الهام هو الزيادة التدريجية لعدد وجباتك حوالي 6 وجبات حاولي ان تحتوي على مايلي: ملعقة طعام من زيت الزيتون على الوجبات الرئيسة.تناول اللبن مع الفاكهة و المكسرات او كوكتيل حليب و موز و شوكولا او الرقائق الفطور مع الحليب و الزبيب و المكسرات. لا تكثري من اضافة السكريات او الدسم للاطعمة بهدف زيادة الوزن. مارسي المشي يوميا و تناولي الطعام بعد الرياضة . اجعلي المكسرات غير المملحة خيارك للسناكات. اعطي لجسمك الوقت لاكتساب الوزن لان الزيادة تدريجية و بطيئة. تناولي الفاكهة المجففة. انهي الوجبة الرئيسية بالسلطة 2 2014-11-16 18:15:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تاكدي بداية من الفحوصات الطبيه اللازمه وفحص الغدد 1 2014-11-16 18:10:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية