نحيلة جدا وشعرها ضغيف بالرغم من اكلها غذاء صحي ومتوازن وعملت كل الفجوص
اختي نحيلة جدا وشعرها ضغيف بالرغم من اكلها غذاء صحي ومتوازن وعملت كل الفجوصات الازمه من فحوص دم وهرمونات ..فما الحل؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملا تحاليل جرثومة المعدة و حساسية الغلوتين والحليب؟ فحص بول وبراز ؟ ممكن ترسل لي التحاليل و بناءا على التحاليل بنصحها بالمكمل المناسب والحمية لزيادة الوزن [email protected] 0 2013-09-17 13:22:35
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية