نحيله حيث زيني كيلو غرام لا اشعر انني ارد ان اكل ما لي نفس اغصب نفسي ع
عمري 16 سنه نحيله حيث زيني 47 كيلو غرام لا اشعر انني ارد ان اكل ( ما لي نفس ) اغصب نفسي على الاكل ولكنني اريد ان افتح شهيني ما هي افضل طريقه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي الحديد اولا Ferriten فلو كان قليلا يكون هو السبب في ضعف شهيتك للأكل ..وكذلك تأكدي من مستوى فيتامين د وهرمونات الغدة الدرقية..وتناولي معلقتان من العسل يوميا واشربي منقوع الحلبة وكلي 7 تمرات يوميا فجميعها فاتح للشهية 0 2015-04-12 07:53:42
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية