نزل وزني 4 كيلو بشهر دون سبب
سلام عليكم ، نزل وزني ٤ كيلو دون سبب بعد رمضان والشهيه عندي زينه ولاكن بالحب وجبت الفطور وفيني صداع ودوخه وارهاق وتعب وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النزول قد يعتبر مبرر و قد لا يعتبر بناءا على وزنك الكلي و طبيعة طعامك خلال رمضان . عموما ينصح بالعودة لاتباع نظام غذائي صحي بما في ذلك تناول كميات كافية من السوائل خصوصا الماء. 0 2023-05-14 20:28:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية