نسبة الزنك لدي كم هي الجرعه اليومية التي يجب ان اخذها
نسبة الزنك لدي 41 كم هي الجرعه اليومية التي يجب ان اخذها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب على الشخص تناول الأطعمة المليئة به. وتنصح الجمعية الألمانية للتغذية بتناول الأشخاص البالغين لكميات من الزنك تتراوح بين 7 إلى 10 مليغرام يوميا من هذا المعدن النادر، للقيام ببعض العمليات الحيوية في الجسم.
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام