نسمع احيانا عن السعرات الحرارية السالبة فماهو الغذاء يحتوي على سعرات ح
نسمع احيانا عن السعرات الحرارية السالبة فماهو الغذاء الذي يحتوي على سعرات حرارية سالبة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الملفوف والشاي الاخضر والقرفه والفلفل الحار والليمون والفلفل الاسود والزنجبيل 1 2015-06-23 08:51:58
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية