نسمع عن اضرار تناول الاسماك مع الالبان والبيض فهل ضرر في تناول الاوميغ
نسمع عن أضرار تناول الأسماك مع الألبان والبيض فهل هناك ضرر في تناول الأوميغا3 "Omega 3" مع الألبان والبيض بسبب إحتوائه على زيت السمك وإن كان كذلك فما البديل النباتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قديما كنا نسمع عن هذا الاختلاط الغذائي بين الاسماك والالبان غالبا يعود لتحسس لمادة غذائية معينة ويظهر بشكل اقياء واسهال والم بالبطن , اوميغا 3 لا يتعارض مع مواد اخرى وخاصة اذا تم ابعاد تناوله عن الوجبة الغذائية , يمكن الحصول على هذا الحامض غير المشبع من السلمون , البذور والمكسرات , الجوز , السبانخ , البروكلي 2 2014-10-24 15:39:02
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل