نشكركم على الذى اصبح مفخرة الامة اغنانا عن الدخول الى المواقع الاجنبية
نشكركم على هذا الموقع الذى اصبح مفخرة الامة اغنانا عن الدخول الى المواقع الاجنبية وسد فراغا رهيبا كان يشعرنا بالنقص. من فضلكم اريد ان اسال عن: ماهي الاغذية التى تحتوى على الالياف؟ ولكم الشكر سلفا. zoulikha
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاُ وسهلاً بكم من الأغذية التي تحتوي على ألياف الخضار الفواكة الحبوب الكاملة مثل خبز القمح و الشعيروحبوب الإفطار وأيضاً المكسرات تحتوي على ألياف ولكن يجب تناولها بشكل معتدل . 0 2012-03-19 12:52:39
طاقم الطبي