نصائح غذائية في رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
الأهم هو عدم تناول وجبات كبيرة، خصوصاً عند الافطار، يجب ان تكون عدة وجبات متفرقة و حجم كل وجبة يجب ان يكون متوسط ولا يسبب التخمة. شرب الماء و السوائل. وجبة الفطور و السحور تكون وجبات خفيفة وليس لحد يؤدي إلى الإنزاع و الشعور بالتخمة. 4 2015-06-07 21:03:45
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية