نصيحتكم بافضل رجيم صحي لاني احتاج ان تخسر كيلو
نصيحتكم بافضل رجيم صحي لاني احتاج ان تخسر 40 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
افضل رجيم هو تغيير نمط الحياة واعتماد نظام صحي دائم حتى لا يعود الوزن المفقود بعد التوقف عن الرجيم، ابدأ بحساب سعراتك اليومية التي يحتاجها جسمك لخسارة الوزن ، ومن ثم ابدأ باعتماد نظام اكل غذائي صحي، وابتعد عن الاطعمة المصنعة والغنية بالدهون، والاهم من ذلك ممارسة الرياضة. 0 2016-01-07 21:00:30
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية