نظام غذائي جيد ومفيد وزني طولي لا العب رياضة بسبب ديق الوقت واهمال شخص
نظام غذائي جيد ومفيد وزني 137.5 طولي 183 لا العب رياضة بسبب ديق الوقت واهمال شخصي الرجاء التكرم بنظامغذائي يساعد ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتلة الجسم BMI لديك حوالي 55 كيلوغرام زيادة!!وهذا جدا جدا خطير على صحتك! وزنك هذا يجعلك عرضة لارتفاع الكوليسترول واليوريك أسيد وبالتالي تزيد عرضتك للإصابة بمرض السكري والقلب والضغط! عليك فورا باتباع حمية غذائية تخلو من النشويات كالخبز والرز والسكر والمعكرونة وممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا.. 0 2015-04-12 07:39:41
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية