نظام غذائي لتقليل نسبة لاكوليسترول وانزيمات الكبد
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالتقليل من الدهون المشبعة الموجودة في المصادر الحيوانية والوجبات السريعة والمقالي، تناول الاسماك مرة إلى مرتين في الأسبوع، وكمية من المكسرات الغير مالحة يوميا، تناول منتجات قليلة الدسم، أكثرمن الألياف الموجودة في الفواكه الكاملة والخضار والبقول وحبوب الشوفان، تناول الخبز الأسمر بدل الأبيض، التقليل قدر الإمكان من السكر والحلويات، أدخل الثوم في نظامك الغذائي لأنه يحتوي على مضاد أكسدة ( ألسين) الذي يساعد في تنظيف الكبد وكذلك مصادر فيتامين B الموجودة في البروكلي والسبانخ والحبوب الكاملة (القمح، الشعير، الشوفان، الأرز البني)، وأكثر من شرب الماء. 2 2015-02-23 14:56:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية