نظام غذائي لخسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ااختي لا يمكن تحديد النظام الغذائي المناسب لكي الا عند طريق المتابعة و عمل استبيان. و ايضا لو اتبعتي نظام واحد سوف يثبت وزنك لان الافضل تغيير النظام الغذائي اسبوعيا حتى يستجيب جسمك للنزول. و لكن يمكنك تجنب الاكلات ذات السعرات الحرارية العالية و عدم تقليل الاكل عن ثلاث وجبات يوميا بالاضافة الى المحافظه على شرب كوبين ماء قبل كل وجبة بنصف ساعة و عمل رياضة لمدة 30 دقيقة 4 ايام اسبوعيا او حتى بعض التمارين في المنزل. 3 2017-03-28 08:20:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية