نظام غذاىئ يفقدني من الى كلغ من وزني في الشهر
نظام غذاىئ يفقدني من 3 الى 4 كلغ من وزني في الشهر .شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 2 2015-06-29 13:01:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية