نظامي الغذائي الفعلي ينقصه تقريبا cal ف ني تحصيله بمكمل غذائي علما بان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظامي الغذائي الفعلي ينقصه تقريبا 1000 cal فهل يمكنني تحصيله بمكمل غذائي علما بأني لا أستطيع تناول الطعام بأكثر من 2000 cal علما بأن المستهدف هو 3000 cal افيدوني جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتماشي وطبيعة نشاطك اليوم ويحتسب السعرات الحرارية بدقة 1 2014-12-21 14:39:09
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل