اريد ان انزل وزني لاستطيع ممارسة كرة القدم بمثالية
نظامي الغذائي كان مضطرب من حيث مواعيد الوجبات وكنت أكثر فيها من السكريات والنشويات والأطعمة الدسمة وكذلك الكربوهدرات، لكنني بدأت بريجيم امتنعت فيه عن مهضم ماذكرت سابقاً والحمدلله خفضت ٣ كيلو خلال ١٥ يوم كنت ٧٨ كلغ وطولي ١٦٨س واصبحت ٧٥ واريد النزول الي ال٦٦ علما أن عمري ٢٦ سنة ولا أعاني من أي أمراض
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي لانقاص الوزن لا يعني الحرمان و إنما التغيير الصحي و الاعتدال . 0 2023-05-14 20:24:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية