نفسيتي تعبت من الرجيم انحف وارجع اسمن وما احس بالانجاز وماني قادره انشط طاقتي الداخليه عشان ابدا من جديد انصحوني والله تعبت اشوف الناس من حولي تنحف وانا لا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا عمل تحاليل الغدة الدرقية لتحديد مستوى الحرق ثم عمل برنامج كامل غذائي و رياضي .. عموما حاولي زيادة شرب الماء و تبديل العشاء اليومي بزبادي و التقليل من المعكرونة و الارز و الالتزام بمواعيد محددة في تناول الطعام مع تحديد هدف لك للنزول 10%من الوزن في 6 اسابيع . بللتوفيق 3 2016-01-10 12:58:46
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية