نقص فى الوزن بشكل ملحوظ الوزن والطول
نقص فى الوزن بشكل ملحوظ الوزن 48 والطول 162
إجابات الأطباء على السؤال
.مراجعة طبيبك الخاص لكي تتأكد سبب نقص الوزن زيادة تناول المواد الدهنيه ،الكاكاو، حيث يجب تناولها باعتدال لكي يتعود الجسم على تناولها. زيادة المواد النشويه كالارز، البطاطس، الحلويات والمعجنات. شرب كوبين من السحلب يوميا.. تناول البروتينات كالعدس والفاصوليا، البيض ومنتوجات الألبان والاجبان. ممارسة الرياضه بانتظام لأنها تساعد على الشعور بالجوع وفتح الشهيه. التقليل من تناول المنبهات والقهوه . تناول الطعام بشكل تدريجي وعدم شرب الماء قبل الوجبه او خلالها 0 2017-12-08 21:26:36
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية