نى استخدام مكملات غذائية للمساعدة فى حرق الدهون و مكملات اخرى لبناء ال
هل يمكننى استخدام مكملات غذائية للمساعدة فى حرق الدهون و مكملات أخرى لبناء العضلات فى نفس الوقت و هل لديكم توصيات مقترحة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مشكلة المكملات الغذائية الحارقة انها في الغالب يضاف إليها مواد مثل الافيدرا ومواد تشبه هرمون الثيروكسين لتزيد من معدلات الحرق ولكنها تضر الجسم بشدة والمشكلة انه كثيرا لايكتب على مغلف المكملات هذا... وايضا المكملات البانية للعضلات يكون معها anabolic steroids وهي ايضا تضر الجسم بشدة.. افضل الانظمة الغذائية الصحية الخاصة بالرياضيين 1 2016-01-20 11:05:36
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية