ني اخذ حبوب الحديد والفيتمينات اي وبي وسي من دون استشارة الطبيب مع الع
هل يمكنني اخذ حبوب الحديد والفيتمينات اي وبي وسي من دون استشارة الطبيب مع العلم انو عندي اكزيما واعاني من تقصف الشعر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة الطبيب قبل أخذ أي مكمل غذائي . 1 2012-04-18 17:10:14
طاقم الطبي