هل يمكنني استعمال حبة واحدة من السكرين في اليوم يعني تلك الحبة الواحدة هل تضرني اثناء اتباعي للريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي سكارين هو محلي صناعي لا يحتوي على طاقه، هو الخيار الصحي الأمثل لمرضى السكري و حميات تخفيف الوزن، انتبه سكارين يعطي طعم مر او معدني اذا أضيف بتركيز عالي . و هو أحلى بكثير من سكر الأبيض لهيك استخدم كميه كثير بسيطه .
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية