ني استعمال فاتح الشهية cybroheptqdine lapiti علما انني في فنرة علاج با
هل يمكنني استعمال فاتح الشهية cybroheptqdine lapiti علما انني في فنرة علاج بالادوية التالية efaclar duo plus doture لحب الشباب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عموما جميع فواتح الشهية مضرة بالصحة يرجى الانتباه 0 2016-01-15 19:10:20
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية