ني ان اتناول مكملات المغنيسوم لاتخلص من القلق والخوف بمعدل حبتان في ال

ني ان اتناول مكملات المغنيسوم لاتخلص من القلق والخوف بمعدل حبتان في ال
icon 4 نوفمبر 2017
icon 322
هل يمكنني ان اتناول مكملات المغنيسوم لاتخلص من القلق والخوف بمعدل حبتان في اليوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة الطبيب قبل 0 2017-11-07 08:19:01
أخصائية تغذية هديل سعد
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب مراجعة الطبيب قبل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة 17

في تغذية

بعد شهر سوف اصبح ١٧ عام وطولي ١٦٩ زاد طولي من سن ال١٥ ل١٦ ، ٥ سانتي، بعد ذلك سمعت...

المذكور عبارة عن مكملات غذائية بمعنى انها مفيدة فقط اذا كان الغذاء المتناول لا يكفي الاحتياج من هذه المغذيات . ليس لها اي اثر بعدم زيادة الطول . في الاغلب العامل الرئيسي المؤثر على الطول في عمرك هو العامل الوراثي . ما زلت في مرحلة النمو و ما زال امامك وقت كافي للنمو عموما بما في ذلك زيادة الطول .

سؤال من أنثى سنة 32

في تغذية

كيف يمكنني زيادة وزني اثناء الرضاعه علما بأن وزني اصبح ٣٩ واشعر بالارهاق الشديد وتناولت جرعه الزنتال أعتقادا بوجود ديدان...

يفضل المتابعة مع اخصائي تغذية لمعرفة ان كان لديك مشكلة ام لا عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعات و عمل رياضة خفيفة. يمكنك ايضاء شراء حبوب الحلبة فهي جيدة ايضا دمتم بتمام الصحة و العافية.

سؤال من ذكر سنة 40

في تغذية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وزني 88.7 كغم وطولي 170 انوي البدء في الصيام الطبي وهو بشرب الماء فقط دون...

انا مع الصيام المتقطع , شرب الماء والاكل البسيط , ثم العودة لنظامك الغذائي دون اكل في وقت متأخر والابتعاد عن المشروبات الغازية , والافضل استشارة اخصائي تغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ماهي اضرار زيادة فتامين سي على الجسم ؟ علما انني اتناول حبتين من فتامين سي يوميا صباحا ومساء ( chewable...

فيتامين سي يعد من الفيتامينات الذائبة في الماء والتي يخرج الزائد منها من الجسم لذا من النادر جدا الأصابة بتسمم من زيادة جرعته ، لكن ممكن لبعض الأشخاص الذين يستعملون مكملات فيتامين سي بشكل منتظم وبكميات كبيرة أن يصابوا بجرعة زائدة ، فالجرعة المقررة للأشخاص هي 90 مغ للذكور و 75 مغ للأناث أما المكملات فتحتوي على 100-2000 مغ للحبة فإذا تجاوزت الكمية المتناولة 2000 مغ فعندها قد يصاب الجسم بتسمم الجرعة الزائدة التي أعراضها الغثيان، الإسهال، الطفح الجلدي، تلبك معوي.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اهل دكتورا انا تناولت السيليستان2 هدف زيادة الوزن لمدة عام بمعدل قرص واحد يوميا واود ان اوقفه كيف اخفض الجرعات...

فترة طويلة جدا لدواء لا يصرف الا بوصفة طبية و زيادة الوزن ليست من دواعي الاستعمال لهذا الدواء و إنما أثر جانبي و سلبي له إضافة إلى ما قد يحدث من مضاعفات كذلك لا سمح الله . ينصح بالتوقف التدريجي و يفضل مراجعة الطبيب لمناقشة ذلك . قبل تناول أي مستحضر متعلق بالصحة يجب التفكير ألف مرة و ضرورة إستشارة المختص جلبا للمنفعة على المدى القصير و البعيد و درءا للضرر على المديين كذلك .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه