ني تراسلت مع الدكاتره في ولم اجدنتيجةرغم تطبيقي جميع النصائح وللفحوصات
مرحبا ني تراسلت مع الدكاتره في هذا الموقع ولم اجدنتيجةرغم تطبيقي جميع النصائح وللفحوصات سليمةاني نحيفه جداوزني 43وطولي 158نحيفةلدرجه عضام الحوض ضهرت بصورةغيرطبيعيةارجو الارشاد
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن 2 2015-05-28 21:30:36
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية