ني تناول دواء phyto nutrition لانقاص الوزن مع العلم اني اقوم بالرضاعة
هل يمكنني تناول دواء phyto-nutrition لانقاص الوزن مع العلم اني اقوم بالرضاعة الطبيعية.
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم تناول أي علاج للتنحيف أثناء الرضاعة 1 2013-04-06 18:46:25
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية