ه انا وطولي تقريبا ولكنني نحيفه وزني ونص تقريبا كيف ازيد وزني الي ان ي
السلام عليكم دكتور/ه انا عمري 13 سنه وطولي 150 تقريبا ولكنني نحيفه وزني 41ونص تقريبا كيف ازيد وزني الي ان يصبح 60 ك وهل حبوب خميرة البيره تزيد الوزن واريد ان اسال عن طولي هل انا قصيرة القامه او طويلة القامه ام متوسطة القامه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حوالي45 كغ و باتباعك نظم غذائي متوازن و اتباع بعض الرياضات ككرة السلة قد يساعدك في عملية الطول قليلا و في تحسين شكل الجسم. لا يفضل بعمر 13 تناول اي نوع من الادوية او الحبوب دون وصفة طبية و خاصة من اجل الهرمونات . بالنسبة للطول يحددبناء على الاشخاص المماثلين لك بالعم 2 2014-10-03 12:36:27
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية