ه اني راجعت اخصائي لعﻻج السمنه ومافادني بلكي اتكتبيلي عﻻج برساله ممنون
مرحبا دكتوره اني راجعت دكتور اخصائي لعﻻج السمنه ومافادني بلكي اتكتبيلي عﻻج برساله واكون ممنونه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن اعطاء نظام غذائي صحي برساله دون الفحص المباشر وبشكل عام يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا 1 2015-06-23 09:00:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية